*افتتاح (فندق روز عدن) السياحي على ساحل أبين*

كتب - بديع  سلطان

تصوير - زكي اليوسفي


افتتح وكيل محافظة عدن لشئون المشاريع، غسان الزامكي، اليوم الثلاثاء، برفقة سيدة الأعمال إشراق السباعي، فندق (روز عدن) السياحي، على منطقة ساحل أبين في مديرية خورمكسر، بالعاصمة المؤقتة عدن.


وأكد وكيل محافظة عدن غسان الزامكي، في الافتتاح، أهمية مثل هذه المشاريع السياحية التي تؤكد عودة مدينة عدن إلى الحياة الطبيعية تدريجيًا، وتعافيها وتغلبها على كافة الظروف الصعبة التي مرت بها خلال السنوات الماضية.


داعيًا كافة المستثمرين ورجال الأعمال للعمل على دعم هذا التوجه العام في إعادة رونق وجمال مدينة عدن، لافتًا إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تشجع وترحب بكافة الاستثمارات في مختلف المجالات التنموية والتجارية والسياحية.


من جانبها أشادت سيدة الأعمال، إشراق السباعي، بكافة الجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية لتسهيل عمل المستثمرين وأرباب الأعمال في عدن؛ الهادفة إلى استعادة المدينة لمكانتها الاقتصادية والتجارية والسياحية.


وطاف وكيل محافظة عدن، ورجال الأعمال الحاضرين بالفندق وتفقدوا كافة أدواره البالغ عددها ستة طوابق، وأشادوا بحسن التخطيط والخدمات المقدمة للنزلاء، مشيرين إلى أن الفندق إضافة جديدة للقطاع السياحي في عدن.